Friday 12 June 2009

منظم حفلات مايكل جاكسون يريد منع حفلاته


ملايين الشكاوى
منظم حفلات مايكل جاكسون يريد منع حفلاته
نقلاً عن دى فيلت
11 يونيو 2009-06-12

http://www.welt.de/kultur/article3904210/Veranstalter-will-Jacksons-Konzerte-verhindern.html

للمرة الثانية يصبح الوضع حساساً لنجم البوب مايكل جاكسون: قدم منظم حفلات أمريكى شكوى أمام المحكمة للمطالبة بمنع سلسلة حفلات ضخمة لمايكل جاكسون فى يوليو التى من المقرر ان تكون بساحة لوندونر 02. وسبب تلك الشكوى نقد جاكسون للعقد المبرم بينهما كما طالب المنظم بتعويض عن الاضرار التى لحقت به قدره عدة ملايين دولاراً.
قدم منظم حفلات أمريكى شكوى أمام المحكمة للمطالبة بمنع سلسلة حفلات ضخمة لمايكل جاكسون التى كانت ستعرض فى يوليو بساحة لوندونر02. وطبقاً لما أعلنه موقع E,Online الاربعاء الماضى فقد رفع منظم الحفلات بشركة اول جود انترتينمنت بمانهاتن قضية ضد نجم البوب مايكل ومدير أعماله فرانك ديليو بسبب نقدهم العقد كما طالب أيضاً بمبلغ 20 مليون دولاراً على الأقل كتعويض عن الاضرار التى لحقت به. وطبقاً لصحيفة الدعوى فإن ملك البوب السابق كان قد تعهد بعد الاتفاق على عرض "عائلة جاكسون شو " بالمشاركة مع أخته جانيت وبعض الاخوة الاخرين لجاكسون والتزم ايضاً بعدم المشاركة فى اى حفلات أخرى . حيث انه من المقرر ان يتم هذا العرض فى يوليو 2010 فى تيكساس.
وكان ديليو قد وقع بأنجاكسون ملزم بعدم الوقوف على المسرح لمدة ثلاثة أشهر. حتى ينتهى العمل الذى تعاقد عليه جاكسون ومن هنا توالت الشكاوى. وطبقاً لبيان عن اول جود "إن تنحى جاكسون كان لأسباب مالية".وتم تأجيل رحلة العودة لعائلة جاكسون من رحلتها من لندن من 8 يوليو إلى 13 يوليو كما تم تأجيل 3 حفلات من إجمالى 50 حفلة الى مارس 2010 ويقال أن التأجيل كان لأسباب تنظيمية.

No comments: